شوف تشوف

الرئيسيةتقاريرمجتمع

التحقيق في جريمة قتل مهاجر إفريقي بتطوان

تطوان: حسن الخضراوي

مقالات ذات صلة

قامت السلطات الأمنية بتطوان، مساء أول أمس الخميس، بفتح تحقيق في جريمة قتل مهاجر من دول جنوب الصحراء لزميله، بسبب شجار وقع بين الطرفين داخل مقبرة بالمدينة، حيث وجه المشتبه فيه ضربة قوية بواسطة آلة حادة إلى الضحية، على مستوى العنق، عجلت بمصرعه.

وحسب مصادر مطلعة، فإن الضابطة القضائية، بولاية أمن تطوان، تمكنت من تشخيص هوية المشتبه فيه، مباشرة بعد جمع معطيات ميدانية، ويجري البحث عنه من أجل إلقاء القبض عليه والتحقيق معه قبل تقديمه أمام العدالة، لتقول كلمتها الفصل في جريمة القتل المذكورة، طبقا للمساطر القانونية وتكييف التهم حسب فصول القانون الجنائي المغربي.

واستنادا إلى المصادر نفسها، فإنه يشتبه في كون الصراع بين المهاجرين نشب بسبب خلافات مادية حول بعض المساعدات المالية التي يتم جمعها حسب ما يجود به المارة، وكذا تصفية حسابات شخصية، في انتظار ما ستكشف عنه التحقيقات الجارية في الجريمة، بتنسيق مع النيابة العامة المختصة، بمحكمة الاستئناف بالمدينة.

وتم توجيه جثة الهالك إلى مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي سانية الرمل بتطوان، وذلك قصد إخضاعها للتشريح الطبي من قبل مختصين، وإنجاز تقارير مفصلة تحدد أسباب الوفاة بدقة، مع موافاة النيابة العامة المختصة بالتقارير كي يتم إعطاء تعليمات جديدة بناء على نتائج البحث القضائي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى