شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

البنزرتي: لا أفهم ما يحصل في الوداد

قال إنه لم يعد النادي بالتتويج وهدف الحداد سليم

سفيان أندجار

مقالات ذات صلة

 

أكد فوزي البنزرتي، مدرب الوداد الرياضي لكرة القدم، أنه لا يفهم ماذا يحصل للفريق، وأنه كلما أعتقد أن النادي تجاوز مرحلة الفراغ وحقق انطلاقة جيدة، يعود إلى نقطة الصفر ويدخل مرحلة الشك من جديد.

وتابع البنزرتي خلال الندوة الصحفية التي تلت المباراة التي جمعت الوداد باتحاد تواركة، وانتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف، أن فريقه عانى من طرد لاعبه أنس سرغات في الدقائق الأولى من المواجهة، وهو الأمر الذي بعثر أوراق ناديه، ودفعه إلى تغيير خطته في وسط الميدان. كما شدد على أن الفريق الأحمر عانى كثيرا من تضييع مجموعة من الفرص السانحة، وهو الأمر الذي بات غير مفهوم.

وشدد المدرب التونسي في حديثه على أنه لم يكن من السهل أن يخوض لاعبو الوداد الرياضي هذه المباريات في مثل الحالة الذهنية التي يعانون منها، قدمنا أداء جيدا ضد تواركة، كنا نستحق الفوز، وقد حرمتنا عدد من العوامل من تحقيق الانتصار. ومن وجهتي نظري، فإن الهدف الذي سجله إسماعيل الحداد هدف مشروع، حيث قال في هذا الصدد: «لا أريد أن يجادلني أي أحد، فالهدف الذي سجله الحداد مشروع ولا تقولوا لي «فار» ولا أي شيء، إنه هدف صحيح ومشروع».

وكان الوداد الرياضي قد حقق نتيجة التعادل ضد الاتحاد الرياضي التوركي، ما زاد من معاناة الفريق في بطولة هذا الموسم، وأفقده حظوظا في اللحاق بركب المتصدرين، في حين يمني النفس بأن يظفر بالمركز الثالث في الدوري الوطني، من أجل ضمان المشاركة في كأس الكونفدرالية الإفريقية خلال الموسم المقبل.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى