شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

البنزرتي: حذرت اللاعبين بعد الفوز بـ«الديربي» واللقب حسم للوداد

سفيان أندجار
أكد فوزي البنزرتي، مدرب فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، على أنه حذر لاعبيه من المباراة ضد فريق سريع وادي زم، والتي أجريت، أول أمس الأربعاء بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، وانتهت بفوز الفريق الأحمر بنتيجة هدفين دون رد، برسم الجولة 26 من منافسات البطولة الوطنية.
وقال البنزرتي إنه بعد الفوز بمباراة «الديربي» ضد فريق الرجاء الرياضي، حذر لاعبيه من نشوة الانتصار واستصغار الخصم، مؤكدا على أنه كان يعلم جيدا أن المباراة ضد سريع وادي زم لن تكون سهلة، بحكم أن الأخير يبحث عن الفوز من أجل ضمان البقاء في القسم الأول، وهو الأمر الذي حذر لاعبي الوداد منه، وطالبهم بضرورة التخلص من نشوة الفوز بـ«الديربي»، والتركيز على المواجهة ضد السريع، وهو ما تأتى لهم، حيث فاز الفريق الأحمر بهدفين دون رد.
وحول اقتراب الوداد من تحقيق لقب البطولة الوطنية، قال البنزرتي في هذا الصدد: «أعتقد أن الوداد حسم لقب البطولة الوطنية بشكل كبير، لأن الفريق يلزمه حصد نقطة واحدة من أصل 4 مباريات، وأرى أن الأمر حسم بشكل كبير، وبالتالي سنعمل على الحسم النهائي في التتويج خلال المرحلة المقبلة».
من جهة أخرى أكد فؤاد الصحابي، مدرب سريع وادي زم، على أن فريقه كان ندا للوداد الرياضي، ونجح في إيقاف هجمات الفريق الأحمر خلال العشرين دقيقة الأولى من زمن المباراة، وهي الفترة التي يعد فيها الوداد جد قوي.
وأضاف الصحابي أن سريع وادي زم نجح في خلق مجموعة من الفرص أكثر من الوداد، إلا أن لاعبيه عجزوا عن ترجمتها إلى أهداف.
واعتبر المدرب السابق لمجموعة من الأندية الوطنية، أن هزيمة سريع وادي زم ضد الوداد، راجعة إلى الغيابات الكثيرة التي عانى منها الفريق، بسبب التوقيفات الناجمة عن الإنذارات أو الإصابات، وكل اللاعبين الغائبين من الركائز الأساسية للنادي.
وختم الصحابي حديثه بالقول إن السريع لن يضع يديه، وسيقاوم خلال المباريات الأربع المتبقية في الدوري الوطني، واصفا إياها بـأنها «مواجهات سد»، وأنه يؤمن بحظوظ فريقه كاملة، وسيعمل على تحقيق الانتصارات من أجل الحفاظ على مكانته بالقسم الأول.
ويحتل سريع وادي زم المركز الأخير في سبورة ترتيب البطولة الوطنية برصيد 25 نقطة، إلى جانب نهضة أتلتيك الزمامرة، في حين يحتل الوداد الرياضي المركز الأول بـ60 نقطة، وتلزمه نقطة واحدة لتحقيق اللقب 21 في تاريخ النادي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى