شوف تشوف

الرئيسيةتقاريرمجتمعمدن

اعتقال أربعة متهمين بقتل سائق «طاكسي» قرب النواصر

انهالوا عليه بالعصي والحجارة حتى الموت

أفادت مصادر عليمة لـ «الأخبار» بأن مصالح الدرك الملكي بالقيادة الجهوية بسطات أحالت، أمس الخميس، أربعة أشخاص، بينهم قاصران، على الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بسطات، بعد تورطهم في مقتل سائق سيارة أجرة بالقرب من الطريق الوطنية رقم 9 على مستوى خط التماس بين منطقتي النواصر والدروة بإقليم برشيد.

وأكدت نفس المصادر أن الوكيل العام للملك أحال المتهمين الأربعة على قاضي التحقيق، من أجل البحث التفصيلي، قبل أن يقرر هذا الأخير إيداعهم السجن بتهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى مساء الاثنين الماضي، بعد أن شهدت الطريق الوطنية رقم 9 بالقرب من منطقة النواصر نزاعا بين سائق سيارة أجرة من النوع الكبير والمتهمين الأربعة، حيث أنهوه بجريمة قتل بشعة بعد أن انهالوا عليه بالرشق بالحجارة والعصي حتى الموت.

وتفيد تفاصيل حصرية توصلت بها «الأخبار» بأن سائق سيارة الأجرة الضحية احتج على المتهمين الأربعة بسبب تسلقهم شاحنة من الحجم الكبير من الخلف، كانت تمضي في نفس اتجاهه صوب مدينة برشيد، وبعد أن احتج عليهم بقوة، نزلوا من على الشاحنة ودخلوا معه في نزاع حاد تخلله تشابك بالأيدي، حيث حاول مقاومتهم، قبل أن يقوموا باستعمال الحجارة والعصي بشكل عنيف، ما أدى إلى وفاته فورا.

وحسب نفس المعطيات، لاذ المتهمون الأربعة وهم من عديمي السوابق القضائية، بالفرار قبل أن تسقطهم الأبحاث تواليا بمنطقة النواصر، حيث اعتمد المحققون على تسجيل مهم كان فارقا في البحث وتحديد هويات الجناة، التقطته كاميرا مثبتة على سطح محطة بنزين، جرت أطوار الجريمة بالقرب منها.

وينتظر أن تستنجد فرق البحث بتنسيق مع النيابة العامة المختصة بمحكمة الاستئناف بسطات بنتائج التشريح العلمي الذي تخضع له الجثة بأحد المستشفيات بمدينة سطات، بمعطيات دقيقة مرتبطة بأسباب الوفاة، فضلا عن تسجيلات الكاميرا، ومخرجات التحقيق المتواصل مع الجناة المفترضين.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى