شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

“أوميكرون” يبعثر أوراق الرجاء

يوسف أبوالعدل

بعثر متحور «أوميكرون» أوراق مسؤولي الرجاء الرياضي لكرة القدم وهو يضرب لاعبين في صفوفه وبات يهدد مجموعة من اللاعبين المخالطين، وذلك بعد حلول فرقة طبية، أول أمس (السبت)، بمعسكر الفريق، والتي أقدمت على نقل محسن متولي وحميد أحداد المصابين بالفيروس عبر سيارة إسعاف، للحد من انتشاره بين اللاعبين المخالطين وأعضاء الطاقم التقني وكل الوفد الرجاوي.

وكشف مصدر مطلع لـ«الأخبار» أن حالة من الهلع انتابت لاعبي الرجاء، خاصة بعد حلول سيارة إسعاف لنقل محسن متولي وحميد أحداد، اللذين تم رفض بقائهما مع البعثة الرجاوية، والإقرار بضرورة خضوعهما لحجر صحي من أسبوع على الأقل، في انتظار ما ستؤول إليه الفحوصات الجديدة لهما والسماح لهما بالعودة للحياة العادية أو إلزامهما بحجر جديد، حسب الحالة الصحية التي باتا عليها ومغادرة «الفيروس» لجسديهما.

وخضع لاعبو الرجاء لفحوصات طبية جديدة قبل مباراة الفريق ضد الجيش الملكي اليوم (الاثنين)، إذ يأمل مسؤولو الفريق أن تكون النتائج سلبية وأن لا تصيب عدوى «أوميكرون» بقية أفراد البعثة، وكذلك لاعبي الفريق الأخضر، خاصة أن الفريق يرفض تأجيل مبارياته ويسعى لجمع أكبر عدد من النقاط للاقتراب من المتصدر الوداد الرياضي، قبل نهاية مباريات الذهاب.

وارتباطا بالرجاء دائما، منع قرار الإغلاق الجوي الذي أعلنته السلطات المغربية وصول المهاجم الكونغولي كاديما كابانغو إلى المغرب، وهو الذي أنهى الفريق الأخضر جميع الترتيبات للتوقيع معه ليكون أول انتدابات الفريق خلال الميركاتو الشتوي المقبل.

ويخشى مسؤولو الرجاء الرياضي إعادة سيناريو المهاجم الكاميروني، الذي غير وجهته في آخر اللحظات نحو الدوري البرتغالي، وهو الذي كان قريبا من الفريق الأخضر، لكن الإغلاق الجوي والانتظار جعلاه يعرج نحو البرتغال، وهو ما يخشاه مسؤولو الرجاء مع مهاجمهم الكونغولي، خاصة أن قرار الإغلاق ممتد إلى الثلاثين من يناير المقبل.

ويسعى الرجاء للتعاقد مع ثلاثة لاعبين، خلال سوق الانتقالات الشتوية، لتعزيز تركيبة الفريق بهدف المنافسة على لقب الدوري الوطني والسير بعيدا في مسابقة عصبة الأبطال الإفريقية التي يدخل الرجاء دور مجموعاتها شهر فبراير المقبل.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى