شوف تشوف

رياضة

أكثر من 200 مليون خسارة الرجاء في العصبة

تغيب جماهير الرجاء الرياضي لكرة القدم عن مباراة الفريق الأخضر ضد أنجيلك النيجري في مواجهة العودة التي تجرى بالمركب الرياضي محمد الخامس في السادس عشر من أكتوبر الحالي، برسم إياب الدور الفاصل المؤهل لدور المجموعات في عصبة الأبطال الإفريقية، وذلك على خلفية الأحداث التي شهدتها مباراة الرجاء ضد الأهلي المصري برسم ربع نهائي النسخة الأخيرة من «الشامبينسليغ»، مع إلزام مسؤولي الرجاء بتسديد غرامة مالية قدرها 44 ألف دولار.

وإلى جانب العقوبة المالية المفروضة على الرجاء، فإن الفريق سيضيع مكاسب مالية مهمة تفوق مائتي مليون سنتيم من حضور جماهيره التي تملأ مدرجات المركب الرياضي محمد الخامس، وهو الحضور الذي سيفتقده الفريق الأخضر في مباراتين قاريتين، إذ في حال تأهل «النسور» للدور المقبل فإن الحضور الجماهيري سيكون غائبا عن مباراة الفريق في أولى مواجهات دور المجموعات بسبب عقوبة الإيقاف التي تصل مباراتين.

 

الطاقم الطبي منكب على تهييء أحداد والحسوني

ينكب الطاقم الطبي للوداد الرياضي لكرة القدم على تهييء حميد أحداد، مهاجم الفريق، ليكون جاهزا في المباراة المقبلة التي سيخوضها الفريق الأحمر ضد ريفرز يونايتد النيجيري الأحد القادم برسم ذهاب الدور الأول لدوري أبطال إفريقيا.

وأعد الطاقم الطبي تقريرا حول الحالة الصحية للمهاجم أحداد، إذ أظهرت الفحوصات أن اللاعب تلزمه فترة راحة مدتها أسبوع، علما أن أحداد استفاد من راحة بعدما غاب عن المباراة الأخيرة لفريقه ضد نهضة بركان الأحد الماضي.

وسيكون بمقدور الوداد، أيضا، الاستفادة من لاعبه أيمن الحسوني، الذي تعرض هو الآخر للإصابة، غير أن الطاقم الطبي أكد أن الحسوني سيكون جاهزا لموقعة نيجيريا.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى