شوف تشوف

المدينة والناسثقافة وفن

أدهم النابلسي يفاجئ متابعيه بخبر اعتزاله الفن

أعلن الفنان الأردني أدهم النابلسي، خريج برنامج «إكس فاكتر»، عبر صفحته الرسمية على «انستغرام»، خبر اعتزاله الغناء وتغير توجهاته وأحلامه، معتبرا أنه اكتشف الطريق الصحيح لحياته، ومؤكدا على أنه أجمل خياراته.

وقال النابلسي البالغ من العمر 28 سنة، في الفيديو الذي حصد مشاهدات عالية، إن خبر اعتزاله الغناء هو خبر سعيد بالنسبة إليه، متمنيا أن يكون اعتزاله خبرا سعيدا أيضا لمعجبيه.

ووجه عدة أسئلة إلى جمهوره، حيث قال إن كل شخص لديه أحلام وطموحات وأهداف معينة يسعى إلى تحقيقها، وحين تتحقق تلك الأهداف، يطرح الشخص أسئلة أخرى على نفسه، هل بعد تحقيق الأهداف تتوقف الحياة، أم عليه أن يبحث عن أهداف أخرى؟

وأضاف النابلسي أنه اكتشف أن تحقيق تلك الأحلام لا يعتبر الهدف الرئيسي في الحياة، وأن الإنسان خلق لعبادة الله، وأنه كان غافلا عن ذلك سابقا، مؤكدا أن ليس عيبا أن يكون للشخص أحلام معينة، لكن يجب أن تتناسق تلك الأحلام مع هدف وجوده وهو عبادة الله.

وقال إن الحلم الذي كان يسعى إلى تحقيقه، والطريق التي كان يمشي فيها لا ترضي الله، وأنه دائما كان يردد على مسامع المقربين إليه بأنه سيعتزل يوما.

وأوضح أن يوم اعتزاله حان، وأن هذا الخبر بالنسبة إليه خبر سعيد، موجها الشكر لمعجبيه الذين ساندوه، مؤكدا عدم اختفائه النهائي، بل سيظهر بحلة جديدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى