شوف تشوف

الرئيسيةالمدينة والناس

أحلام تسبب لفهد الكبيسي مشاكل مع السلطات الكويتية

تسببت النجمة الإماراتية أحلام في مشكل لزميلها الفنان فهد الكبيسي، وذلك بعد نشرها لفيديو، عبر حسابها على «انستغرام»، تتساءل فيه عن سبب إلزامها بالحجر في الكويت، في حين أن فهد تم السماح له بالسفر إلى بلده دون أن يقضي يومين في الحجر.

وبعد أن ناشدت الفنانة أحلام السلطات الكويتية ليوضحوا لها سبب إلزامها وحدها بالحجر، أعلنت وزارة الداخلية الكويتية عبر حسابها على «تويتر»، عن تشكيل لجنة تحقيق فورية لمتابعة ملابسات خروج فهد الكبيسي، دون ذكر اسمه، من البلاد، وعدم التزامه بالحجر الصحي في الكويت، وذلك في بيان جاء فيه: «أعلنت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية عن تشكيل لجنة تحقيق فورية بشأن دخول وخروج مطرب خليجي دون الالتزام بإجراءات بروتوكول الحجر الصحي وتطبيق «شلونك»».

وتابع البيان: «أشارت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني أنه جاري اتخاذ الإجراءات اللازمة ضد المذكور لمخالفته بروتوكول الحجر الصحي. كما تلقت وزارة الداخلية بلاغاً من وزارة الصحة ضد مطربة خليجية ومرافقيها لمخالفتهم بروتوكول الحجر الصحي، وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية».

من جهته، رد الفنان فهد الكبيسي على زميلته أحلام، حيث نشر مجموعة فيديوهات عبر ستوري حسابه على «انستغرام»، قال فيها: «الأكيد أن الجميع شاهد الفيديو الذي نشرته الفنانة العزيزة والغالية أحلام»، وأضاف: «فور وصولي إلى الكويت طلبوا مني شهادة التطعيم وشهادة الـPCR، ووضعوا ختما على جوازي ودخلت. وعندما دخلت الكويت أجريت اختبار PCR قبل إحيائي لحفل الزفاف وبعد ذلك ذهبت لإحياء الحفل ثم توجهت للمطار فختموا جوازي مجددا وسافرت بكل بساطة».

وتابع «الموضوع أبسط مما تتخيلون، الكويت بلادي وقطر بلادي والخليج كلها بلادي وكلنا واحد والله يخلصنا من هذه الجائحة على خير وتعود الحياة كما كانت».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى