شوف تشوف

اقتصادالرئيسيةتقارير

ITEL تكشف عن منتوجات جديدة بأثمنة جد مناسبة

الشركة كشفت عن هواتف عالية الجودة لا يتجاوز ثمنها 1000 درهم

حمزة سعود
أطلقت شركة Itel، أول أمس الثلاثاء، مجموعة متنوعة من المنتجات التكنولوجية، ضمنها هواتف 38P و38P PRO، وهي فئة جديدة من الهواتف الذكية ذات الكلفة المنخفضة في العالم (ابتداءً من 75 دولارا).
وكشفت الشركة أول أمس الثلاثاء، في حفل بالدار البيضاء، عن هاتف P38 الجديد كليا، بتصميم عصري، يتميز بكاميرا أمامية مقتبسة من شكل قطرة ماء، وشاشة سريعة الاستجابة، مدعمة ببطارية كبيرة سعتها 5000 mAh مزودة بخاصية الشحن بطريقة سريعة تُمثل ثلاثة أضعاف السرعة العادية، بحيث أن مدة 10 دقائق فقط كافية لاستعمال الهاتف لمدة 3 ساعات إضافية دون توقف.
ويصل عمر البطارية ذات سعة 5000 mAh، إلى يومين من الاستعمال دون الحاجة إلى تجديد الشحن، وتتميز بنظام “Al Power Master”، الذي يسمح بالاقتصاد أكثر من عمر البطارية والتكيف مع عادات استعمال صاحب الهاتف.
ويجمع الهاتف الجديد، الذي كشفت عنه الشركة، بين احتوائه على عدستين، وحساس ماسح البصمات ذو مرونة عالية فعال حتى بوجود غبار أو بقع ذهنية. ومتوفر بثلاثة ألوان مختلفة تجمع بين الأخضر، والأزرق، والأسود.
ويسمح هاتف P38 لمستخدميه بالولوج إلى العديد من التطبيقات في آن واحد (حتى 12 تطبيقا)، بفضل توفره على ذاكرة عشوائية 2GB رام بنظام iboost، تسمح بالتنقل بأريحية في ما بين التطبيقات دون تفاوت في الأداء.
وتصل قدرة التخزين، في الهاتف إلى 32GB، كافية لتحميل وتخزين العديد من الأغاني، والتطبيقات، وكذا الصور مهما كبر حجمها، ومتوفر بأثمنة جد مناسبة، ابتداء من (889 درهما، لهاتف P38) و(1199 درهم، لهاتف P38 pro بطاقة تخزينية تصل إلى 64 Go).
وأطلقت شركة Itel، أيضا خلال نفس الحفل، شاشات تلفاز ذكية بأثمنة جد مشجعة، مع بطاريات خارجية (Power bank)، وسماعات أذن لاسلكية، بأثمنة جد مناسبة.
ويأتي تلفاز ITEL TV G4350 الذكي، بشاشة 43 بوصة ذات دقة جد عالية، بمعدل تحديث 60Hz، و تتوفر على ثلاثة منافذ HDMI ومنفذ USB. وبفضل تزويدها بنظام Android 11، فهي توفر للمشاهد فرجة غير محدودة تتجاوز 100000 ساعة.
وكان الإصدار الثاني للشركة، خلال الحفل في شكل تلفاز ITEL TV 3250 الذكي، الذي يأتي بشاشة 32 بوصة، بمعدل تحديث 60Hz، ويتوفر على منفذي HDMI ومنفذ USB وحيد، لا يختلف عن نظيره في باقي المميزات.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى