شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

5800  شرطي و12 مركبة مصفحة.. هكذا واكب حموشي تأمين «العرس الإفريقي»

 

مقالات ذات صلة

سفيان أندجار:

واكب عبد اللطيف حموشي، المدير العام للأمن الوطني ومراقبة التراب الوطني، بشكل مباشر، تفاصيل الترتيبات الأمنية لمباراة إياب نهائي مسابقة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، والتي أجريت، مساء أول أمس الأحد، وانتهت بتتويج فريق الأهلي المصري باللقب على حساب الوداد الرياضي.

وأشرف مسؤولون أمنيون رفيعو المستوى على تأمين المباراة، يتقدمهم عبد اللطيف حموشي، إضافة إلى عبد الله الوردي، والي أمن الدار البيضاء. كما وفرت ولاية أمن الدار البيضاء 5800 إطار وعنصر من مصالح الشرطة والقوات العمومية، تم توزيعها على مختلف التشكيلات الأمنية والوحدات المتخصصة، من بينها عناصر حماية المنشآت الحساسة، والمجموعات المتنقلة للمحافظة على النظام، ووحدات شرطة المرور، وفرق الخيالة، وعناصر الشرطة السينوتقنية وغيرها من التشكيلات الأمنية.

وتم توزيع لأول مرة 12 مركبة مصفحة من الأسطول الجديد لناقلات الأمن الوطني، وهي عبارة عن مركبات مجهزة بكاميرات للمراقبة، ومصفحة ضد كل المخاطر، كما يمكنها التحرك في مختلف الوضعيات لتأمين سلامة الأشخاص والممتلكات.

وحرص حموشي على تفقد جميع الترتيبات الأمنية المعتمدة في هذا الصدد، حيث قام بإجراء زيارة ميدانية إلى المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، إذ اطلع على مخططات العمل الفرعية المخصصة لحركية السير والجولان، والتي رصدت لها ولاية أمن الدار البيضاء 210 عناصر و56 دورية محمولة، موزعة في مختلف المدارات والمسالك الطرقية المؤدية إلى الملعب، وذلك لتسهيل انسيابية السير وحركية السيارات، وتيسير تدفق الجماهير، ووصول حافلتي الفريقين المتنافسين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى